البحرين تهنئ بتحرير الغوطة!" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : تهنئ بتحرير الغوطة!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تهنئ بتحرير الغوطة!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، البحرين تهنئ سوريا بتحرير الغوطة!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : البحرين تهنئ سوريا بتحرير الغوطة!.

البحرين تهنئ سوريا بتحرير الغوطة!

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 05:52 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 05:52 صباحاً - هنأ حفيد حاكم البحرين “عبد الله بن محمد آل خليفة” سوريا وشعبها بعد السيطرة على الغوطة الشرقية وقال في تغريدة أثارت زوبعة على مواقع التواصل الاجتماعي:«مبروك لسوريا وشعبها انتصارات الجيش العربي السوري وعودة أراضيها في الغوطة الشرقية من رجس الإرهاب والمتآمرين».

وغرد ثانية:«لاتخافون على سوريا محد يقدر يحتلها أهم شي ينتهي الإرهاب، وقال إن ماحدث في سوريا هو مراهقة سياسية من قبل من أرادوا اسقاط الرئيس السوري، وقد كانت تكلفة هذه المراهقة باهظة».
التغريدة التي أثارت زوبعة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وطالتها انتقادات واسعة، دفعت الأمير البحريني للعودة والتغريد مجدداً رداً على منقديه بالقول:«نبارك لسوريا وأهلها النصر على الإرهاب الذي مدرج عالمياً يقولون تبارك لإيران طيب عفرين والجيش الحر تبع تركيا ليش الصمت والمباركة لهم!! شدخلنا في إيران أو تركيا نقول “سوريا العربية”»
ومن ثم ختم بالقول:«حسابات البعض تردح علينا، نفس العادة متعودين عليكم القافلة تسير ».

تغريدة الأمير الخليجي تأتي بالتوازي مع تصريحات ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” لمجلة التايمز والتي قال فيها إن الرئيس السوري باقٍ في السلطة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : البحرين تهنئ سوريا بتحرير الغوطة! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : البحرين تهنئ سوريا بتحرير الغوطة!.

عأأأجل : البحرين تهنئ سوريا بتحرير الغوطة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : البحرين تهنئ سوريا بتحرير الغوطة! .

المصدر : الحدث نيوز