عــاااجل : رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية
عــاااجل : رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية

عــاااجل : رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية

.

الاثنين 2 أبريل 2018 03:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ حذر رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى، من بيع وشراء البطاقات الانتخابية، داعيا إلى إبعاد الملف الأمنى عن مجرى الانتخابات، حسبما ذكرت وكالة الأنباء العراقية.

وقال العبادى فى مؤتمره الصحفى الأسبوعى: "أحذر من عمليات بيع وشراء البطاقات الانتخابية التى تصل عقوبتها إلى السجن 15 عاما".

وأكد رئيس وزراء "سيطرة القوات الأمنية على عموم المناطق"، مشيرا إلى أنه "لا يوجد مرتكز لداعش فى العراق".

وقال العبادي: "الانتصار على عصابات هو انتصار عسكرى فقط.. مشروعنا انتقل من محاربة الإرهاب داخل العراق إلى محاربته فى المنطقة".. "ونحن لا نعتدى على سيادة أحد".

وجدد رئيس الحكومة العراقية تحذيره من اختراق داعش للإعلام وتحويل مؤسساته إلى بوق لهذه العصابات الإرهابية أو الترويج لها، فيما عد كل من يدعو إلى مقاطعة الانتخابات بأنه يحاول "الاستئثار بالسلطة".

عــاااجل : رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية.

عــاااجل : رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : رئيس الوزراء العراقى يحذر من بيع وشراء البطاقات الانتخابية .

المصدر : اليوم السابع