ليبيا: مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي" data-no-lazy="false" />
أخبار عربية : البعثة الأممية في : مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي

أخبار عربية : البعثة الأممية في : مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البعثة الأممية في ليبيا: مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البعثة الأممية في ليبيا: مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي.

الاثنين 2 أبريل 2018 02:26 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تقريرها الشهري عن الإصابات التي وقعت في صفوف المدنيين خلال شهر مارس الماضي.

ووثقت البعثة، في تقريرها، سقوط خمسة قتلى وإصابة 11 آخرين بجروح، جراء أعمال العنف التي شهدتها مناطق مختلفة من ليبيا خلال شهر مارس الماضي، مشيرة إلى تراجع ملحوظ في حصيلة الضحايا مقارنة بالشهرين الماضيين.

وأفادت البعثة على موقعها الرسمي مساء الأحد أن من بين الضحايا ثلاثة رجال وامرأة وفتاة واحدة لقوا حتفهم، بينما أصيب ثلاثة رجال وامرأة واحدة وأربعة صبيان وثلاث فتيات بجروح.

وقالت البعثة إنه تم توثيق 4 حالات وفاة و8 إصابات في مدينة "سبها"، وإصابة شخصين في "درنة"، ومقتل شخص في بنغازي، وإصابة آخر في "اجدابيا". كما وثقت البعثة أربع إصابات أخرى جراء أعمال يمكن أن تشكل انتهاكات للقانون الإنساني الدولي وخرق لقانون حقوق الإنسان الدولي في الزاوية وبنغازي وسبها.

وتعاني ليبيا منذ الإطاحة بنظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي عام 2011 من انقسام سياسي وانتشار للسلاح، الأمر الذي أدى لوقوع عدة حروب ومناوشات في أجزاء متفرقة من البلاد أدت لوقوع إصابات عديدة في صفوف المدنيين.

أخبار عربية : البعثة الأممية في ليبيا: مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البعثة الأممية في ليبيا: مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : البعثة الأممية في ليبيا: مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي.

أخبار عربية : البعثة الأممية في ليبيا: مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : البعثة الأممية في ليبيا: مقتل 5 وإصابة 11 جراء أعمال عنف الشهر الماضي .

المصدر : بوابة الشروق