ليبيا اليوم : قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:52 مساءً ـ أوقف رجال الأمن الداخلي اجدابيا 5 أشخاص قاموا بالتهجم على العسكريين المتواجدين بالبوابة الشرقية للمدينة بعد أن طلبوا منهم رجال الأمن الوقوف لغرض التفتيش .

وأكدت وحدة الإعلام بمديرية أمن اجدابيا، أن المتهمين قاموا بالهجوم قبل خروجهم من المدينة على مواطن آخر من مدينة بنغازي ومتواجد داخل اجدابيا .

يشار  إلى أن المذكورين من سكان مدينة بنغازي ويحملون اسلحة متوسطة وبعض المخدرات داخل سيارتهم  وبعد القبض عليهم تم احالتهم لقسم البحث الجنائي لإستكمال باقي الإجراءات والتحقيقات بخصوصهم .

اخبار ليبيا اليوم : قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية.

اخبار ليبيا اليوم : قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : قوات الأمن باجدابيا تحتجز 5 اشخاص في البوابة الشرقية .

المصدر : ليبيا 24