المغرب ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية

عــاااجل : ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

المغرب ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

المغرب ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية

.

الأحد 1 أبريل 2018 09:42 مساءً ـ أخباري نيوز ـ  أعلنت السلطات المغربية الأحد، أنها نبهت الأمم المتحده الدولى من توغلات "شديدة الخطورة" من قبل جبهة البوليساريو فى المنطقة العازلة بالصحراء الغربية.

وقال وزير الخارجية ناصر بوريطة للصحفيين "هناك استفزازات ومناورات تشجع البوليساريو لتغيير وضع هذه المنطقة" العازلة التى وضعت منذ أوائل التسعينات تحت مسئولية الأمم المتحدة.

وقال "إذا لم تكن الأمم المتحدة، مستعدة لوضع حد لهذه الاستفزازات فان المغرب سيتحمل مسؤولياته ولن يتسامح مع أى تغيير يمكن أن يحدث فى هذه المنطقة".

والصحراء الغربية منطقة صحراوية شاسعة مساحتها 266 ألف كلم مربع مع 1100 كلم واجهة على المحيط الأطلسى هى المنطقة الوحيدة فى القارة الأفريقية التى لم تتم تسوية وضعها بعد الاستعمار.

ويسيطر المغرب على 80% من الصحراء الغربية فى حين تسيطر البوليساريو على 20% يفصل بينهما جدار ومنطقة عازلة تنتشر فيها قوات الامم المتحدة.

 

عــاااجل : المغرب ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

المغرب ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : المغرب ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية.

عــاااجل : المغرب ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : المغرب ينبه الأمم المتحدة من توغلات "خطيرة" لبوليساريو فى الصحراء الغربية .

المصدر : اليوم السابع