السيسي يعني اختيار المصريين للاستقرار والأمان" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | صحيفة بريطانية: فوز يعني اختيار المصريين للاستقرار والأمان

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صحيفة بريطانية: فوز يعني اختيار المصريين للاستقرار والأمان، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صحيفة بريطانية: فوز السيسي يعني اختيار المصريين للاستقرار والأمان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | صحيفة بريطانية: فوز السيسي يعني اختيار المصريين للاستقرار والأمان.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 09:42 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 09:42 مساءً - أية عاطف


 

ذكرت صحيفة بريطانية، أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية ثانية؛ يعني أن المصريين اختاروا الأمان والاستقرار.

 

وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية في تقرير لها حول الأسباب التي دفعت المصريين لانتخاب السيسي، أن المصريين فخورين بجيشهم ويرونه المنقذ لهم من الإخوان والإرهاب.

 

وأضافت، أن حفظ الأمان بالنسبة للمصريين أهم من العملية الديمقراطية في جمهورية العربية وتجربة شخص جديد ليقود المراحل المقبلة، منتقدة مهاجمة بعض وسائل الإعلام الغربي للعملية السياسية في جمهورية مصر العربية، موضحة أنهم ليسوا على دراية بالوضع المحلي للبلاد.

 

وأشارت إلى أنه من الطبيعي أن يستخدم السيسي كل سلطاته من أجل تحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد، وذلك بعد أن نفذ الإخوان بعد سقوطهم عدة هجمات إرهابية ضد الشرطة والجيش وبالمساجد والكنائس، ما أدى إلى إزهاق المزيد من الأرواح خلال الأربعة سنوات الماضية.

 

ولفتت أن السيسي يواجه ضغوطا كثيرة داخلية وخارجية، خاصة أن الكثير من الدول المجاورة المتمثلة في والعراق وليبيا تعاني من صراعات كثيرة، والقرارات القطرية والإيرانية وتدخل تركيا في الشئون العربية، وهو ما يمثل عقبة للحفاظ على الاستقرار بمصر.

 

واختتمت تقريرها أن الانتخابات الرئاسية المصرية كشفت أن أغلبية الشعب يريدون السيسي، وأن استطلاعات الرأي التي تم إجراؤها مع الذين انتخبوه أكدت أنهم لا يرغبون في العودة لحكم الإخوان مرة أخرى.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | صحيفة بريطانية: فوز السيسي يعني اختيار المصريين للاستقرار والأمان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | صحيفة بريطانية: فوز السيسي يعني اختيار المصريين للاستقرار والأمان.

أهم الانباء | صحيفة بريطانية: فوز السيسي يعني اختيار المصريين للاستقرار والأمان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | صحيفة بريطانية: فوز السيسي يعني اختيار المصريين للاستقرار والأمان .

المصدر : الموجز