أهم الانباء | عمرو أديب عن قطع المعونة الأمريكية: محدش يلوي دراعنا
أهم الانباء | عمرو أديب عن قطع المعونة الأمريكية: محدش يلوي دراعنا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، عمرو أديب عن قطع المعونة الأمريكية: محدش يلوي دراعنا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، عمرو أديب عن قطع المعونة الأمريكية: محدش يلوي دراعنا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | عمرو أديب عن قطع المعونة الأمريكية: محدش يلوي دراعنا.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 09:21 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 09:21 مساءً - محمد طاهر أبو الجود


 

أبدى الإعلامي عمرو أديب، استياءه من حديث بعض الصحف الأمريكية أنه آن الأوان إلغاء المعونة العسكرية لمصر، قائلًا: "محدش يلوي ذراعنا.. ومش كل لما يحصل حاجة نلقى مفكرين وكتاب وبرلمانيين يتحدثون عن إلغاء المعونة".

 

وأوضح: أن قيمة المعونة العسكرية التي تقدر بمليار دولار حصلت جمهورية العربية عليها في إطار معاهدة السلام مع الكيان الصهيوني، وفي حال إلغاء هذه المعونة يكون الأمريكان قد قرروا إلغاء معاهدة كامب ديفيد أو تعديلها.

 

وتابع خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، أنه إذا كانت أمريكا ترغب في قطع العلاقات الإستراتيجية مع جمهورية مصر العربية فهذا مرحب به ولن يسبب ذلك أزمة على الإطلاق للدولة، مشيرًا إلى أن مبلغ المعونة ليس شيئًا عبقريًا ولا يكفى لتوفير خبز المصريين.

 

واستطرد: "هذا الوطن قادر على الوقوف على قدميه بدون أمريكا منذ أيام الرئيس الراحل جمال عبدالناصر عن ولن تستطيع الإدارة الأمريكية لي ذراع المصريين".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | عمرو أديب عن قطع المعونة الأمريكية: محدش يلوي دراعنا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | عمرو أديب عن قطع المعونة الأمريكية: محدش يلوي دراعنا.

أهم الانباء | عمرو أديب عن قطع المعونة الأمريكية: محدش يلوي دراعنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | عمرو أديب عن قطع المعونة الأمريكية: محدش يلوي دراعنا .

المصدر : الموجز