مصر العربية: القضاء على 6 مسلحين ومقتل وإصابة 4 عسكريين في سيناء" data-no-lazy="false" />
التوووو : جمهورية العربية: القضاء على 6 مسلحين ومقتل وإصابة 4 عسكريين في سيناء

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، جمهورية العربية: القضاء على 6 مسلحين ومقتل وإصابة 4 عسكريين في سيناء، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، جمهورية مصر العربية: القضاء على 6 مسلحين ومقتل وإصابة 4 عسكريين في سيناء، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : جمهورية مصر العربية: القضاء على 6 مسلحين ومقتل وإصابة 4 عسكريين في سيناء.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 08:54 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 08:54 مساءً - أسفرت العمليات الأمنية للقوات المسلحة المصرية أثناء مراحل عملية المجابهة الشاملة «سيناء 2018» للقضاء على العناصر الإرهابية في شمال ووسط سيناء خلال الأسبوع الماضي، عن مقتل ضابط وجندي، وإصابة ضابط صف وجندي، فيما تم القضاء على ستة مسلحين من العناصر الإرهابية.

وفي تفاصيل العمليات، استهدفت القوات الجوية المصرية ودمرت عددا من الأهداف والتجمعات للعناصر الإرهابية، فيما تم رصد واستهداف بؤرة إرهابية شديدة الخطورة في شمال سيناء، أسفرت عن القضاء على أحد العناصر التكفيرية المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران، وعثر بحوزته على كميات من الأسلحة والذخائر.

كما تم تنفيذ عملية نوعية أسفرت عن القضاء على 5 أفراد إرهابيين، بحوزتهم عدد من البنادق الآلية، إضافة إلى اكتشاف عناصر المهندسين العسكريين وتفجير 163 عبوة ناسفة تمت زراعتها لاستهداف قوات المداهمات بمناطق العمليات.

وضبطت القوات المصرية 19 قطعة سلاح منوعة: آر بي جي، وبندقية قناصة، ورشاش وبنادق آلية وقنبلة F1 وأنواع مختلفة من الذخائر، وقامت بتدمير 993 ملجأً ووكراً ومخزناً عثر بداخلها على عدد من دوائر النسف والتدمير وأحزمة ناسفة وثمانية أجهزة لا سلكية وكميات من المواد الكيميائية التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة، وتم تدمير والتحفظ على 19 عربة أنواع، تستخدمها العناصر الإرهابية، إضافة إلى ضبط وتدمير 64 دراجة نارية من دون لوحات معدنية، واكتشاف وتدمير فتحة نفق في مدينة رفح شمال سيناء، وضبط سيارة بداخلها 38 لفافة لنبات البانجو المخدر، وأخرى بداخلها 166 قطعة من الحشيش المخدر، وتدمير 84 مزرعة للبانجو والخشخاش المخدر بوسط سيناء.

كما أسفرت العمليات عن القبض على 513 فرداً من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائيا والمشتبه بهم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتسليمهم إلى جهات الاختصاص.

وتم إحباط محاولة تهريب عبر الحدود الغربية، حيث تمكنت القوات من ضبط عربة نقل محمل عليها 3.65 مليون قرص مخدر، و37 كيلوغراما للبانجو، وإحباط محاولة تسلل 169 فردا من جنسيات مختلفة عبر الحدود، وضبط 6 سيارات من دون لوحات معدنية وعربة محمل عليها 1.33 مليون قرص ترامادول مخدر، وهاتف «ثريا».

وتنفذ القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع قوات الشرطة، منذ التاسع من فبراير/شباط الماضي، عملية عسكرية واسعة النطاق في سيناء لتطهيرها من العناصر الإرهابية.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : جمهورية مصر العربية: القضاء على 6 مسلحين ومقتل وإصابة 4 عسكريين في سيناء عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : جمهورية مصر العربية: القضاء على 6 مسلحين ومقتل وإصابة 4 عسكريين في سيناء.

التوووو : جمهورية مصر العربية: القضاء على 6 مسلحين ومقتل وإصابة 4 عسكريين في سيناء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : جمهورية مصر العربية: القضاء على 6 مسلحين ومقتل وإصابة 4 عسكريين في سيناء .

المصدر : عكاظ