أهم الانباء | السفير السوداني يداعب وزيري النقل والسياحة: قاعد بين قمرين
أهم الانباء | السفير السوداني يداعب وزيري النقل والسياحة: قاعد بين قمرين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، السفير السوداني يداعب وزيري النقل والسياحة: قاعد بين قمرين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، السفير السوداني يداعب وزيري النقل والسياحة: قاعد بين قمرين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | السفير السوداني يداعب وزيري النقل والسياحة: قاعد بين قمرين.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 06:47 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 06:47 مساءً - محمد شحاته

 

داعب عبد المحمود عبد الحليم، السفير السوداني بالقاهرة، وزير النقل المهندس هشام عرفات، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، قائلا: «أنا قاعد بين قمرين وزيري النقل والسياحة»، مؤكدًا أهمية مشروعات النقل السياحي.

 

وأكد أن التقارب بين جمهورية العربية والسودان أصبح أقوى من أي وقت مضى، ولدينا أهداف كبيرة للعمل خلال الفترة المقبلة لبناء منظومة جديدة من التعاون المشترك.

 

وشدد في تصريحات صحفية خلال مؤتمر إعلان تشغيل الخط السياحي أسوان أبو سمبل، على أن المشروع بداية لعدد من مشروعات النقل والسياحة المختلفة بين جمهورية مصر العربية والسودان انطلاقا من التعاون الإستراتيجي.

 

ووقعت وزارتا النقل والسياحة عقود تشغيل الخط السياحي «أسوان - أبو سمبل»، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، بين هيئة وادي النيل للملاحة النهرية وشركة «فوياج سورلونيل».

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | السفير السوداني يداعب وزيري النقل والسياحة: قاعد بين قمرين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | السفير السوداني يداعب وزيري النقل والسياحة: قاعد بين قمرين.

أهم الانباء | السفير السوداني يداعب وزيري النقل والسياحة: قاعد بين قمرين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | السفير السوداني يداعب وزيري النقل والسياحة: قاعد بين قمرين .

المصدر : الموجز