عأأأجل : ستريدا جعجع: لائحتنا لم تشكّل بالصدفة
عأأأجل : ستريدا جعجع: لائحتنا لم تشكّل بالصدفة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ستريدا جعجع: لائحتنا لم تشكّل بالصدفة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ستريدا جعجع: لائحتنا لم تشكّل بالصدفة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : ستريدا جعجع: لائحتنا لم تشكّل بالصدفة.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 05:34 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 05:34 مساءً - أعلنت لائحة نبض الجمهورية القوية في دائرة الشمال الثالثة والتي تضم ​القوات​ و​الكتائب​ واليسار الديمقراطي ومستقلين أسماء مرشحيها لخوض ​الإنتخابات النيابية​ وهم: ​فادي سعد​ وجورج منصور وألبر اندراوس وميشال دويهي وماريوس بعيني​ وقيصر معوض وجوزيف اسحاق وسامر سعادة​ وفادي عبدالله كرم و​ستريدا جعجع​.

وأشارت المرشحة عن المقعد الماروني في بشري النائب ستريدا جعجع الى اننا “نحن أبناء أرض مقدسة لم تعرف الانكسار أرض للحرية والكرامة والانسان, بشري والكورة والبترون وزغرتا لن تقبل بالمشاريع المشبوهة أو النفعية أو التابعة”.

وأضافت جعجع “منطقتنا لن تقبل الا أن تكون على قدر طموحات أبنائها، تشبه تاريخهم المشرق لتجمع القوات والكتائب واليسار والمستقلين”. وأشارت الى ان هذه اللائحة لم تتشكل بالصدفة، إنه مشروع “ثورة الأرز” بامتياز التي لن تخبو شعلتها”.


ولفتت الى ان بشري والكورة والبترون وزغرتا الزاوية نبض الجمهورية القوية, وانتخابات 6 أيار هي لقيام دولة توصلنا. انتخابات 6 أيار قرار لا رجوع عنه للحفاظ على هوية المنطقة التي تملك قرارها وتحتكر وحدها السلاح.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : ستريدا جعجع: لائحتنا لم تشكّل بالصدفة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : ستريدا جعجع: لائحتنا لم تشكّل بالصدفة.

عأأأجل : ستريدا جعجع: لائحتنا لم تشكّل بالصدفة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : ستريدا جعجع: لائحتنا لم تشكّل بالصدفة .

المصدر : الحدث نيوز