عــاااجل : الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما
عــاااجل : الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما

عــاااجل : الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما

.

الأحد 1 أبريل 2018 04:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن الإعلام الحربى السورى، اليوم الأحد، بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من "دوما" فى الغوطة الشرقية بريف .

وقال الإعلام الحربى، فى بيان نقلته قناة " اليوم" الإخبارية، إن البنود تنص على خروج مسلحى "جيش الإسلام" باتجاه مدينة "جرابلس" الحدودية مع تركيا فى ريف مدينة حلب السورية الشمإلى الشرقى بسلاحهم الخفيف.

وقال البيان أن البنود تنص على تشكيل فريق عمل برئاسة روسية يضم ممثلين عن الجانب السورى والدول الضامنة لعملية "أستانا" لترتيب موضوع تسليم الأسرى المختطفين من المدنيين والعسكريين الموجودين فى سجون "جيش الإسلام" للدولة السورية وأظهر مصير الباقين.

وأوضح البيان، أن البنود تنص أيضا على تسليم الأسلحة الثقيلة والمتوسطة الموجودة بحوزة "جيش الإسلام" للجيش السورى، إلى جانب منع وجود أى سلاح خفيف فى مدينة "دوما" وسيكون تنفيذ هذا البند بعد تشكيل مجلس محلى فى دوما توافق عليه الدولة السورية.

وكانت مصادر محلية سورية قد أفادت، فى وقت سابق، ببدء تنفيذ اتفاق خروج مسلحى "جيش الإسلام" من مدينة "دوما" إلى "جرابلس" فى ريف مدينة حلب السورية.

 

عــاااجل : الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما.

عــاااجل : الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الإعلام الحربى السورى يعلن بنود الاتفاق على خروج مسلحى "جيش الإسلام" من دوما .

المصدر : اليوم السابع