عأأأجل : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح
عأأأجل : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 02:40 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 02:40 مساءً - جال وزير الدفاع يعقوب الصراف في عكار، لمناسبة عيد الفصح المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي، فزار مرشح “التيار الوطني الحر” عن المقعد الماروني في عكار جيمي جبور في بلدة القبيات ورئيس بلدية عندقت عمر مسعود في بلدة عندقت، وكان تركيز على معاني الفصح والانتخابات النيابية ووضع المواطن العكاري وهمومه وحاجاته.

وزار عائلة الشهيد الملازم أول جورج فهد في القبيات، مشددا على “مقدار التضحيات التي قدمتها منطقة عكار للوطن، ولا يمكن أن ننسى شهداءنا الأبطال الذين حاربوا الارهاب بأجسادهم وأرواحهم”. واعتبر أن “للأم والأهل دورا مهما في زرع حب الوطن والجيش في قلوب أولادهم وعقولهم”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح.

عأأأجل : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح .

المصدر : الحدث نيوز