داعش" فى " data-no-lazy="false" />
عــاااجل : مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "" فى

عــاااجل : مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "" فى ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا

.

الأحد 1 أبريل 2018 02:10 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن مدير مكتب المخطوفين الإيزيدين في إقليم كردستان حسين قايدى عن تحرير مختطفين اثنين من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابى فى سوريا.

وقال قايدى - حسبما أفادت قناة "السومرية نيوز" العراقية اليوم الأحد، " إن بعد المتابعة المستمرة من مكتب إنقاذ المخطوفين، تم تحرير شخصين من داخل الأراضي السورية من أيدي تنظيم "داعش" الإرهابى، موضحا أن الشخص الأول يبلغ من العمر 17 عاما، والثانية فتاة عمرها 19 عاما من قرية كوجو جنوب غربي سنجار".

وقال " أن العدد الكلي للمخطوفين والمختطفات الإيزيدين المحررين منذ بداية تأسيس المكتب بلغ 3 آلاف و271 شخصا، لافتا إلى أن عمل المكتب مستمر حتى تحرير آخر مختطفة ومختطف من سيطرة تنظيم (داعش)".

يذكر أن تنظيم (داعش) الإرهابى اجتاح قضاء سنجار وقرى غرب الموصل مركز نينوى شمإلى في 2014، ونفذ إبادة بحق المكون الإيزيدى حيث قتل الرجال والشباب واختطف النساء والفتيات والأطفال.

 

عــاااجل : مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا.

عــاااجل : مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا .

المصدر : اليوم السابع