ليبيا اليوم : في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 01:22 مساءً ـ الكاميرا أداة لالتقاط وتوثيق الأحداث اليومية وحفظ الصور التذكارية للزيارات والجولات في المعالم السياحية أو الأحداث السياسية والأمنية والاجتماعية التي تشهدها البلاد.

بعض المصورين الهواة والمحترفين لايتحركون إلا والكاميرا برفقتهم لتوثيق كافة مايمرون به من الأحداث المختلفة المميزة التي تستحق أن توثق.

مصور من طرابلس يحمل كاميرته للدخول إلى أحد فنادق العاصمة، ويقول “حملتها معي خوفًا من تركها في السيارة خشية أن تتم سرقتها، أدخلتها على جهاز التفتيش، ونظر إلي عنصر الأمن وقال لي: لديك كاميرا يجب أن تسلمها لنا وسنعطيك “إيصال أمانة”.

يتابع المصور: “تفاديت النقاش، وأبديت رغبتي في تسليمها لأني في الأساس لا أريد أن أنزلها معي لأني لم أكن أنوي التصوير أو التقاط الصور، لكن لخوفي من سرقتها كانت هي السبب”.

ويواصل حديثه متعجبًا: “سلمت لهم الكاميرا، واستلمت منهم الإيصال وما أن اطلعت عليه حتى تفاجأت بعبارة “بطاقة حمل سلاح” هل يُعقل أن يتساوى من يحمل الكاميرا بمن يحمل السلاح”.

ويختم المصور حديثه :” المشكلة أنه لا توجد منظمة تحمي المصورين من هذه المعاملات والإجراءات المرفوضة”.

اخبار ليبيا اليوم : في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح.

اخبار ليبيا اليوم : في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : في طرابلس…تُحجز الكاميرا بإيصال سلاح .

المصدر : ليبيا 24