عأأأجل : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!
عأأأجل : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 01:14 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 01:14 مساءً - انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، صورة قيل بحسب ناشرها إنها من منطقة عكار، شمال ، تظهر أصوتاً تفضيلية للبيع!

وفي التفاصيل، فقد عمد أحد الأشخاص في عكار الى تعليق لافتة كبيرة كُتب عليها، 3 أصوات تفضيلية للبيع بـ1000 دولار أميركي، مذيّلاً العرض، برقم هاتفه لمراجعته.

وتحظى عكار بـ 7 مقاعد نيابية سيتم اختيارها في 6 أيار المقبل، الموعد المقرر لإجراء الانتخابات النيابية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!.

عأأأجل : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع! .

المصدر : الحدث نيوز