مصر العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن"" data-no-lazy="false" />
عـااجل: إخوان جمهورية العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن"

عـااجل: إخوان جمهورية العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إخوان جمهورية مصر العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إخوان جمهورية مصر العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن".

الأحد 1 أبريل 2018 09:50 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وصفت جماعة "الإخوان المسلمين" في جمهورية مصر العربية، السبت، مسيرات العودة الفلسطينية بـ "الاستفتاء الشعبي" على وفاة "صفقة القرن".
 
جاء ذلك في بيان للمتحدث باسم الجماعة طلعت فهمي، غداة استشهاد 15 فلسطينيا في برصاص الجيش الإسرائيلي، وإصابة المئات في القطاع والضفة أمس الجمعة، أثناء إحيائهم ذكرى "يوم الأرض".
 
وقال فهمي إن "مسيرة العودة الكبرى استفتاء شعبي ثوري ضد مشاريع تصفية القضية الفلسطينية، وشهادة وفاة لصفقة القرن".
 
وقال: "وسط صمت عربي ودولي، شعب مرابط على أرض مباركة، شهداؤنا طريقنا إلى النصر".
 
و"يوم الأرض"، تسمية تطلق على أحداث جرت في 30 مارس / آذار 1976، استشهد فيها 6 فلسطينيين داخل الأراضي المحتلة عام 1948، خلال احتجاجات على مصادرة سلطات الاحتلال مساحات واسعة من الأراضي.
 
ويطلق مصطلح "صفقة القرن" على خطة تعمل الإدارة الأمريكية على صياغتها لتسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
 
وتوقفت المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية منذ أبريل / نيسان 2014، جراء رفض تل أبيب وقف الاستيطان، والإفراج عن معتقلين قدامى، وتنصلها من خيار حل الدولتين المستند إلى أساس إقامة دولة فلسطينية على حدود ما قبل حرب 1967، وعاصمتها القدس الشرقية (تحتلها الكيان الصهيوني منذ 1967).



عـااجل: إخوان جمهورية مصر العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إخوان جمهورية مصر العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: إخوان جمهورية مصر العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن".

عـااجل: إخوان جمهورية مصر العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: إخوان جمهورية مصر العربية: مسيرات العودة استفتاء شعبي على وفاة "صفقة القرن" .

المصدر : الموقع