داعش بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : مقتل 10 عناصر من بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية

عــاااجل : مقتل 10 عناصر من بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

مقتل 10 عناصر من داعش بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

مقتل 10 عناصر من داعش بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية

.

الأحد 1 أبريل 2018 08:49 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أفادت مصادر استخبارية عراقية اليوم الأحد، بأن قوة أمنية خاصة تمكنت من قتل قيادى فى تنظيم داعش مع تسعة من مرافقيه فى عملية سريعة بصحراء الأنبار.

وقالت المصادر - فى تصريحات خاصة لقناة (السومرية نيوز) الإخبارية - إن "قوة أمنية خاصة شنت عملية خاطفة وسريعة فى صحراء الأنبار، أسفرت عن مقتل القيادى فى عصابات داعش الإرهابية المدعـو (أبو طه التونسي) والملقب بسفاح الدواعش مع تسعة من مرافقيه".

وأضافت أن "ذلك جاء بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن مكان تواجدهم"، مشيرة إلى أن القوة الأمنية عثرت على أنفاق سرية لتلك العصابات بداخلها أسلحة وحبوب مخدرة ومشروبات كحولية.

يشار إلى أن القوات الأمنية العراقية تشن بين الحين والآخر عمليات استبـاقية فى صحراء الأنبار للقضاء علـى الخلايا النائمة فيها.

 

عــاااجل : مقتل 10 عناصر من داعش بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

مقتل 10 عناصر من داعش بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : مقتل 10 عناصر من داعش بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية.

عــاااجل : مقتل 10 عناصر من داعش بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : مقتل 10 عناصر من داعش بينهم قيادى فى عملية أمنية بصحراء الأنبار العراقية .

المصدر : اليوم السابع