عأأأجل : الراعي: نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية
عأأأجل : الراعي: نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الراعي: نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الراعي: نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : الراعي: نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 08:31 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 08:31 صباحاً - أكد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي أننا “نتطلع إلى تحقيق اللامكزية الادارية الموسعة ومحاربة الفساد وضبط مال الدولة والنهوض بالاقتصاد وتحقيق الانماء الشامل”.

ولفت، في قداس عيد الفصح في بكركي، إلى اننا “نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية والإدارات العامة إلى عملها”.

وقال الراعي لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي شارك في القداس: “نصلي لتقودوا الى بر الأمان السياسي والأمني”.

وأوضح انه “من حق كل دولة ان تنعم بالسلام والاستقرار، ومن حق كل شعب ان يعيش في وطنه ويحقق ذاته فيه وهذه كلها من مظاهر السلام”.

وتابع الراعي: “الثروة التربوية مهددة بالسقوط اذا لم تحافظ الدولة على دور المدرسة الخاصة، ولا تستطيع المدارس الخاصة تحمل السلسلة والدرجات الست دون زيادة الاقساط المدرسية”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : الراعي: نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : الراعي: نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية.

عأأأجل : الراعي: نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الراعي: نشكر الله على عودة المؤسسات الدستورية .

المصدر : الحدث نيوز