عــاااجل : الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى
عــاااجل : الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى

عــاااجل : الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى

.

الأحد 1 أبريل 2018 08:20 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينى الشيخ يوسف ادعيس إن سلطات الاحتلال الإسرائيلى منعت رفع الأذان فى المسجد الإبراهيمى الشريف لأكثر من 52 وقتا للصلاة خلال شهر مارس الماضي؛ بحجة إزعاج المستوطنين.

وأوضح ادعيس - فى تصريح صحفي، صدر عن الوزارة اليوم الأحد - "أن هذه السياسة تنتهجها سلطات الاحتلال بشكل متواصل، للتضييق على المسلمين، ومنعهم من أداء صلواتهم بالمسجد الشريف، إلى جانب الإجراءات العسكرية المشددة على المداخل والطرق الرئيسية المؤدية إليه، ومواصلتها تدنيس باحاته، وأركانه".

واعتبر ذلك تعديا على الديانات السماوية، وحرية العبادة التى كفلتها كافة الشرائع والقوانين الدولية"، مضيفا أن أساليب الاحتلال تتنوع فى النيل من المسجد الإبراهيمي، والمرابطين فيه، وتحاول جاهدة بحجج واهية لا تنطلى على أحد إحكام السيطرة عليه.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال تخضع المصلين لعمليات الابتزاز والتفتيش على البوابات الإلكترونية، والحواجز العسكرية المؤدية للمسجد الإبراهيمي، والبلدة القديمة من مدينة الخليل، وتواصل مضايقتها لهم.

ودعا المواطنين لضرورة التواجد الدائم فى المسجد الإبراهيمي، والمرابطة فيه كل الوقت؛ لتفويت الفرصة على الاحتلال، وأذرعه التنفيذية.

 

 

 

عــاااجل : الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى.

عــاااجل : الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الاحتلال يمنع رفع الأذان 52 وقتا فى المسجد الإبراهيمى مارس الماضى .

المصدر : اليوم السابع