عأأأجل : زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية
عأأأجل : زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 08:11 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 08:11 صباحاً - قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن الغوطة الشرقية، إحدى ضواحي العاصمة السورية ، ستبدأ قريبا بالعودة إلى الحياة الطبيعية كما يحدث الآن في مدينة حلب السورية.

وجاء تصريح زاخاروفا في مقابلة مع القناة الخامسة الروسية، نشرت مقتطفات منها السبت وقالت: “توجد أماكن طهرت من المسلحين.. واحدة من آخر معاقل الجماعات الارهابية.. هناك تطورات واضحة تسجلها الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية على حد سواء، وهناك (تطورات) خروج المواطنين، وتقدم في تحرير المدينة.. وبقي القليل القليل، لتسير غوطة الشرقية على طريق مدينة حلب السورية، فقد عاد مابين 100 إلى 200 ألف شخص (إلى الغوطة).. هذا العدد أقل من عدد السكان الذين عاشوا هناك في السابق، لكن هذا (يعتبر) مؤشرا، على أن الحياة في الواقع، تعودي إلى طبيعتها”.

جدير بالذكر، أن رئيس غرفة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، سيرغي رودسكوي، قال أمس الجمعة، للصحفيين إن حوالي 40 ألف مدني من سكان الغوطة الشرقية، عادوا إلى منازلهم في المناطق المحررة من الجماعات المسلحة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية.

عأأأجل : زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية .

المصدر : الحدث نيوز