سوريا لحضور القمة العربية؟" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : هل تدعو السعودية لحضور القمة العربية؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هل تدعو السعودية لحضور القمة العربية؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هل تدعو السعودية سوريا لحضور القمة العربية؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : هل تدعو السعودية سوريا لحضور القمة العربية؟.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 07:30 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 07:30 صباحاً - كشف نائب عراقي عن مساع عراقية عربية حثيثة لإعادة عضوية سوريا في الجامعة العربية مؤكدا أن إعادة سوريا إلى وضعها الطبيعي سيسهم في استقرار حدود بلاده وتحصينها ضد الهجمات الإرهابية.

وقال النائب جاسم محمد جعفر في تصريح لوكالة “المعلومة” العراقية، إن “ ومصر والجزائر وتونس يدعمون وبقوة عودة سوريا إلى وضعها الطبيعي وإعادة عضويتها في الجامعة العربية”.

وقال: “جمهورية العربية هي اللاعب الأبرز كونها حليف قوي مع وهي من تسيطر إداريا على الجامعة العربية ما يجعل دعمها للملف إيجابيا جدا”.

وقال أن العراق يدعم تلك التوجهات من خلال وزارة الخارجية لارتباط استقرار الأوضاع على الحدود بعودة سوريا إلى وضعها الطبيعي، موضحا أن “تلك الدول لا يهمها بقاء الاسد من عدمه”، حيث أن استقرار سوريا يصب في صالح الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : هل تدعو السعودية سوريا لحضور القمة العربية؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : هل تدعو السعودية سوريا لحضور القمة العربية؟.

عأأأجل : هل تدعو السعودية سوريا لحضور القمة العربية؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : هل تدعو السعودية سوريا لحضور القمة العربية؟ .

المصدر : الحدث نيوز