عأأأجل : خلوة بين الرئيس عون والراعي.. هذه محورها
عأأأجل : خلوة بين الرئيس عون والراعي.. هذه محورها

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، خلوة بين الرئيس عون والراعي.. هذه محورها، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، خلوة بين الرئيس عون والراعي.. هذه محورها، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : خلوة بين الرئيس عون والراعي.. هذه محورها.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 07:11 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 07:11 صباحاً - وصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى الصرح البطريركي في بكركي للمشاركة في قداس الفصح المجيد ولتهنئة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي بالعيد.

وفور وصوله، توجه الرئيس عون الى صالون الصرح، حيث كان في استقباله البطريرك الراعي والكاردينال نصرالله صفير.

والتقطت الصور التذكارية وتم تبادل التهاني بالعيد.

ثم توجه عون والراعي الى مكتب البطريرك الخاص حيث تعقد خلوة تتناول الاوضاع الراهنة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : خلوة بين الرئيس عون والراعي.. هذه محورها عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : خلوة بين الرئيس عون والراعي.. هذه محورها.

عأأأجل : خلوة بين الرئيس عون والراعي.. هذه محورها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : خلوة بين الرئيس عون والراعي.. هذه محورها .

المصدر : الحدث نيوز