عأأأجل : دوما وحسابات سعودية
عأأأجل : دوما وحسابات سعودية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، دوما وحسابات سعودية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، دوما وحسابات سعودية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : دوما وحسابات سعودية.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 05:58 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 05:58 صباحاً - تسعى السعودية للإمساك بورقة تفاوضية تظنّها مفيدة في حربها الميؤوس منها في ولا ترى حولها إلا ما أنفقته من مبالغ طائلة على مسلحي الغوطة وميليشيا جيش الإسلام ورقة يمكن مقايضتها.

ـ تعثرت مفاوضات انسحاب مسلحي ميليشيا جيش الإسلام بقرار سعودي وأبلغت الرياض وسطاء أن ينقلوا لإيران أنها مستعدة لتسهيل التفاهم على دوما إذا حصلت على ضمانات بوقف الصواريخ اليمنية على الرياض.

ـ جاء جواب أنصار الله بعدما تبلغوا العرض السعودي بعشرة صواريخ في الذكرى الرابعة للحرب السعودية على اليمن استهدفت مواقع حساسة في الرياض وحققت أهدافها.

ـ لا يزال السعوديون يأملون أن تفيدهم المبالغ التي أنفقوها على الحرب في سورية بالحصول على ورقة تفاوضية يقايضون فيها ماء وجههم في حرب اليمن.

ـ اتخذت الدولة السورية بتحديد سقف زمني للتفاوض قبل البدء بعملية عسكرية في دوما.

ـ ميليشيا جيش الإسلام تواجه مخاطر انشقاقات داخلية وضغوط الشارع معاً في حال فشل التفاوض وستكون العملية العسكرية السورية قادرة على توظيف هذين العاملين لجعل العملية سريعة ونظيفة وقليلة الأذى على المدنيين ولن يتردّد الجيش السوري في عمليته تحت إبتزاز قضية الأسرى…

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : دوما وحسابات سعودية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : دوما وحسابات سعودية.

عأأأجل : دوما وحسابات سعودية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : دوما وحسابات سعودية .

المصدر : الحدث نيوز