أهم الانباء | مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس
أهم الانباء | مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:40 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:40 صباحاً - كتب- مصطفى محمود

بوابة الوفد


قال الإعلامي مظهر شاهين، إنً الشعب مقدر لقيمة القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس خلال السنوات الماضية لإدراكه ووعية، مشيرًا إلى أن فوز السيسي بقيادة جمهورية العربية لفترة ثانية بداية جديدة خلال الأربع سنوات القادمة.

وقال شاهين خلال برنامجه الشارع المذاع

عبر فضائية hbc، أنً جمهورية مصر العربية نجحت باقتدار في تجاوز الكثير من الصعاب منذ أحداث 25 يناير .
وأكد شاهين أن الجيش المصري نجح في الإبقاء على الدولة المصرية، وتعامل بحكمة أخرجته

من المكائد التي كانت تُدبر كأحداث "محمود محمود والعباسية وماسبيرو ومجلس الوزراء والمجمع العلمي" و محاولة استدراجه في صدام مع الشعب، فنتحول مثل ثانية بالمنطقة العربية.

وأشاد شاهين بدور الجيش الذي انحاز للشعب في 30 يونيو ، ووقف في بناء الدولة واستطاع أنً يعبر بمصر منذ حتي تولي الرئيس السيسي قيادة البلاد.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس.

أهم الانباء | مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس .

المصدر : الموجز