المصري اليوم" بسبب "مانشيت الحشد"" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | مكرم أحمد: غرامة مخففة على " اليوم" بسبب "مانشيت الحشد"

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مكرم أحمد: غرامة مخففة على " اليوم" بسبب "مانشيت الحشد"، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مكرم أحمد: غرامة مخففة على "المصري اليوم" بسبب "مانشيت الحشد"، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مكرم أحمد: غرامة مخففة على "المصري اليوم" بسبب "مانشيت الحشد".

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:40 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:40 صباحاً - كتب- أحمد الصعيدي:

مصراوي

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس لم يتخذ قرارًا ضد جريدة "المصري اليوم" بشأن الشكاوى التي ينظرها بسبب عنوانها "الدولة تحشد الناخبين" في عددها الصادر يوم الأربعاء الماضي.

وقال خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج "جمهورية العربية النهارده"، المذاع على شاشة التليفزيون المصري "الأولى"، مساء السبت، أنه يجب على الجميع مراعاة المشاكل والأزمات التي تمر بها جمهورية مصر العربية، موضحًا أن غرامة الـ 250 ألف جنيه التي أقرها المجلس تطبق في حالة السب أو الشتائم.

وأشار إلى أن مانشيت "المصري اليوم" كان أكثر التباسًا، ولابد أن تكون أكثر وضوحًا من ذلك، متوقعًا تطبيق غرامة مخففة على الجريدة بشأن عنوانها "الدولة تحشد الناخبين".

ونوه مكرم محمد أحمد، إلى أنه من الصعب على أي حكومة أو أي دولة حشد 25 مليون ناخب، بل كانت هناك إرادة أساسية للمشاركة في الانتخابات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مكرم أحمد: غرامة مخففة على "المصري اليوم" بسبب "مانشيت الحشد" عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مكرم أحمد: غرامة مخففة على "المصري اليوم" بسبب "مانشيت الحشد".

أهم الانباء | مكرم أحمد: غرامة مخففة على "المصري اليوم" بسبب "مانشيت الحشد" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مكرم أحمد: غرامة مخففة على "المصري اليوم" بسبب "مانشيت الحشد" .

المصدر : الموجز