بوتين يتهم أمريكا بالسعي لإثارة المشاكل في انتخابات الرئاسة الروسية
بوتين يتهم أمريكا بالسعي لإثارة المشاكل في انتخابات الرئاسة الروسية

يتهم أمريكا بالسعي لإثارة المشاكل في انتخابات الرئاسة الروسية اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بوتين يتهم أمريكا بالسعي لإثارة المشاكل في انتخابات الرئاسة الروسية، بوتين يتهم أمريكا بالسعي لإثارة المشاكل في انتخابات الرئاسة الروسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين يتهم أمريكا بالسعي لإثارة المشاكل في انتخابات الرئاسة الروسية.

اخباري نيوز فلاديمير بوتين

ذكرت وكالة الإعلام الروسية اليوم الخميس أن الرئيس فلاديمير بوتين اتهم بالسعي لإثارة المشاكل في الانتخابات الروسية ردا على التدخل الروسي المزعوم في انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016.

وقال بوتين أيضا إن الاتهامات الموجهة لروسيا برعاية برنامج للمنشطات، والتي أدت لحظر مشاركة عدد من الرياضيين الروس في أولمبياد بيونجتشانج الشتوي 2018، تهدف على ما يبدو لعرقلة الانتخابات الرئاسية الروسية المقررة في مارس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بوتين يتهم أمريكا بالسعي لإثارة المشاكل في انتخابات الرئاسة الروسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي