التحقيق مع نتنياهو  بتهم فساد وخيانة أمانة للمرة الخامسة 
التحقيق مع نتنياهو  بتهم فساد وخيانة أمانة للمرة الخامسة 

التحقيق مع نتنياهو  بتهم فساد وخيانة أمانة للمرة الخامسة  اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم التحقيق مع نتنياهو  بتهم فساد وخيانة أمانة للمرة الخامسة ، التحقيق مع نتنياهو  بتهم فساد وخيانة أمانة للمرة الخامسة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع نتنياهو  بتهم فساد وخيانة أمانة للمرة الخامسة .

اخباري نيوز بنيامين نتنياهو

وصلت عناصر من وحدة مكافحة الفساد "لاهف 433 التابعة للشرطة الإسرائيلية إلى مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، للتحقيق معه في التهم الموجهة إليه بالفساد والتزوير وخيانة الأمانة في قضية نوني موزيس.

ومن المقرر أن تواجه الشرطة بنيامين نتنياهو بشهادة الشهود الذي أدلوا بأقوالهم في القضية وعلى رأسهم رجل الأعمال أرنون ميلتشين، والتي أدلى بها قبل نحو شهرين.

وكان رئيس طاقم نتنياهو السابق أري هيرو قد وقع في اغسطس الماضي على اتفاق ليصبح شاهد ملك للدولة في القضية. ويتورط في القضية المعروفة باسم الملف 1000 بعض رجال الأعمال وعلى رأسهم ميلتشين وغيره الذين اعتادوا على شراء سجائر فاخرة وهدايا ومشروبات ومجوهرات غالية الثمين لنتنياهو وزوجته.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد ذكرت منذ أيام أن السفير الإسرائيلي لدى ، رون درامر، قد تم استدعاءه للشرطة من أجل الإدلاء بشهادته في القضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، التحقيق مع نتنياهو  بتهم فساد وخيانة أمانة للمرة الخامسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي