غدا ..لقاء مرتقب بين الرئيس الروسي ونظيره الامريكي في فيتنام
غدا ..لقاء مرتقب بين الرئيس الروسي ونظيره الامريكي في فيتنام

غدا ..لقاء مرتقب بين الرئيس الروسي ونظيره الامريكي في فيتنام اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم غدا ..لقاء مرتقب بين الرئيس الروسي ونظيره الامريكي في فيتنام، غدا ..لقاء مرتقب بين الرئيس الروسي ونظيره الامريكي في فيتنام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، غدا ..لقاء مرتقب بين الرئيس الروسي ونظيره الامريكي في فيتنام.

اخباري نيوز ذكرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية، أن الرئيس الامريكي دونالد يلتقي نظيره الروسي فلاديمير فى فيتنام غدا، حسبما ذكر الكرملين. 

ويعتزم الزعيمان اللذان بحثا ادعاءات التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية خلال أول اجتماع مباشر وجها لوجه مع بعضهما فى يوليو الماضي، خلال حضور قمة التعاون الاقتصادى لمنطقة "اسيا - الباسفيك" فى مدينة دانانج. 

وتعبر مساراتهم هذا الاسبوع وسط تحقيق مكثف فى ادعاءات التواطؤ بين الحملة الانتخابية للجمهوريين وموسكو.

وقال ترامب قبل الشروع في جولته في آسيا، أنه قد يلتقي مع بوتين في فيتنام للحديث عن وأوكرانيا وكوريا الشمالية، ويعتقد ان موسكو حريصة على المحادثات حيث انها تسعى الى تحسين العلاقات الامريكية الروسية المتوترة. 

وصرح مساعد الكرملين ، يوري اوشاكوف، اليوم الخميس ان اجتماعا سيعقد يوم الجمعة لكنه قال ان التوقيت والشكل لم ينتهيا بعد. 

 وقال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، ان خطط المحادثات الرسمية ما زالت قيد المناقشة الا انه اضاف ان مسارات القادة ستعبر في مرحلة ما. واضاف "بالنسبة لمحتوى الاجتماع، لا يوجد جدول اعمال متفق عليه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، غدا ..لقاء مرتقب بين الرئيس الروسي ونظيره الامريكي في فيتنام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي