سفير رومانيا:مهتمون باستقرار وأمن لبنان
سفير رومانيا:مهتمون باستقرار وأمن لبنان

سفير رومانيا:مهتمون باستقرار وأمن اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم سفير رومانيا:مهتمون باستقرار وأمن لبنان، سفير رومانيا:مهتمون باستقرار وأمن لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سفير رومانيا:مهتمون باستقرار وأمن لبنان.

سفير رومانيا:مهتمون باستقرار وأمن لبنان

اخباري نيوز أكد سفير رومانيا في لبنان فيكتور ميرسيا أن بلاده لن تدخر جهدا في تقديم المساعدة للبنان بما تمتلك من إمكانات واتصالات، وهي مهتمة باستقراره وأمنه، داعيا الى تجنيبه تداعيات الصراعات الخارجية”.

وقال ميرسيا في بيان، بعد زيارته مقر الرابطة المارونية أن “البحث أخذ خلال اللقاء العلاقات اللبنانية – الرومانية، والتطورات الراهنة والمتسارعة في لبنان والمنطقة، والدور الذي يمكن أن تضطلع به بوخارست من خلال دورها الفاعل في المجموعة الأوروبية وعلى المستوى الدولي لمساعدة لبنان على تجاوز أزماته والتصدي لمسألة النازحين السوريين التي تشكل عبئا عليه على كل المستويات”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، سفير رومانيا:مهتمون باستقرار وأمن لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز