احدى مدن ولاية نيوجيرسي الاميركية تنتخب عمدة في الثالثة والتسعين من العمر
احدى مدن ولاية نيوجيرسي الاميركية تنتخب عمدة في الثالثة والتسعين من العمر

احدى مدن ولاية نيوجيرسي الاميركية تنتخب عمدة في الثالثة والتسعين من العمر خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 07:15 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, احدى مدن ولاية نيوجيرسي الاميركية تنتخب عمدة في الثالثة والتسعين من العمر - موقع أخباري نيوز - احدى مدن ولاية نيوجيرسي الاميركية تنتخب عمدة في الثالثة والتسعين من العمر .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 07:15 مساءً - واشنطن 9 تشرين الثاني (بترا)- انتخبت مدينة تينتون فولس احدى مدن ولاية نيوجيرسي الاميركية في الانتخابات المحلية التي انتهى فرز اصواتها صبيحة اليوم الخميس، حاكما جديدا للمدينة يبلغ من العمر 93 عاما حيث تحكم على العمدة السابق بحصوله على 53% من الأصوات بحسب النتائج الانتخابية في المدينة .

وبحسب محطة تلفزيون نيوجيرسي المباشرة، قالت ان فيتو بيريلو بلغ الثالثة والتسعين من العمر وهو جندي سابق خدم في البحرية الأميركية المتواجدة في المحيط الهادي إبان الحرب العالمية الثانية استطاع الإطاحة بالعمدة المنتهية ولايته جيرالد تونينغ على رأس بلدية تينتون فولس في الانتخابات المحلية الأخيرة بحصولة على اكثر من النسبة المقررة للفوز الأصوات بحسب النتائج الانتخابية .

وقالت ابنته أنا " إن والدي لا يتصور بأنه في الثالثة والتسعين. هو لا يتصرف على هذا الأساس ولا يشعر أنه في الثالثة والتسعين".

ونال العمدة الجديد اعجاب الإعلام المحلي وقال ان ما دفعه للترشح هو سلسلة الدعاوى التي رُفعت ضد جهاز الشرطة في مدينته والتي كلفت الخزينة المحلية تعويضات قدرت بنحو 1.1 مليون دولار.

وأضاف بيريلو في هذا المجال : "قلت لنفسي، هناك شيء ما غير طبيعي وسأعلن ترشحي لرئاسة البلدية وسأحاول أن أفعل شيئا في هذه القضية".

--(بترا) ب خ/رع/أس
9/11/2017 - 06:49 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, احدى مدن ولاية نيوجيرسي الاميركية تنتخب عمدة في الثالثة والتسعين من العمر ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا