الخارجية الروسية: ستبدأ الأسبوع المقبل الخطوات العملية للرد على إجراءات واشنـطـن ضد قناة RT
الخارجية الروسية: ستبدأ الأسبوع المقبل الخطوات العملية للرد على إجراءات واشنـطـن ضد قناة RT

الخارجية الروسية: ستبدأ الأسبوع المقبل الخطوات العملية للرد على إجراءات واشنـطـن ضد قناة RT اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم الخارجية الروسية: ستبدأ الأسبوع المقبل الخطوات العملية للرد على إجراءات واشنـطـن ضد قناة RT، الخارجية الروسية: ستبدأ الأسبوع المقبل الخطوات العملية للرد على إجراءات واشنـطـن ضد قناة RT ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الروسية: ستبدأ الأسبوع المقبل الخطوات العملية للرد على إجراءات واشنـطـن ضد قناة RT.

اخباري نيوز أكدت وزارة الخارجية الروسية، أن موسكو جهّزت إجراءات جوابية لمتطلبات وزارة العدل الأمريكية تجاه "RT AMERICA" التسجيل على اعتبار أنها عميل أجنبي.

يتبع...

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الخارجية الروسية: ستبدأ الأسبوع المقبل الخطوات العملية للرد على إجراءات واشنـطـن ضد قناة RT، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)