ماكرون يتوجه الى السعودية اليوم لبحث قضيتي لبنان واليمن
ماكرون يتوجه الى السعودية اليوم لبحث قضيتي لبنان واليمن

ماكرون يتوجه الى السعودية اليوم لبحث قضيتي واليمن اخباري نيوز نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم ماكرون يتوجه الى السعودية اليوم لبحث قضيتي لبنان واليمن، ماكرون يتوجه الى السعودية اليوم لبحث قضيتي لبنان واليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون يتوجه الى السعودية اليوم لبحث قضيتي لبنان واليمن.


اخباري نيوز يتوجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الخميس، الى السعودية لبحث قضيتي ولبنان.

وبحسب موقع (lbc) فإن "ماكرون سيتوجه الى السعودية الليلة للاجتماع مع الأمير محمد بن سلمان لبحث قضيتي اليمن ولبنان".

وأفادت مصادر لبنانية، اليوم الخميس، أن البطريرك الماروني بشارة بطرس الراعي سيعمل على لقاء رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري خلال زيارته للسعودية للتأكد من وضعه.



ووصلت في الساعة الواحدة والعشر دقائق من منتصف ليل الأربعاء- الخميس، طائرة الرئيس سعد الحريري الخاصة عائدة من الرياض.

وذكرت وسائل اعلامية لبنانية التي رصدت مسار الطائرة منذ إقلاعها حتى هبوطها في مطار بيروت الدولي، أن "الطائرة خالية"، مشيرة الى ان "الرئيس سعد الحريري لم يعد إلى لبنان بعد".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ماكرون يتوجه الى السعودية اليوم لبحث قضيتي لبنان واليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز