الاحتلال الاسرائيلي يغلق طرقا جنوب الخليل
الاحتلال الاسرائيلي يغلق طرقا جنوب الخليل

الاحتلال الاسرائيلي يغلق طرقا جنوب الخليل خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 05:38 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الاحتلال الاسرائيلي يغلق طرقا جنوب الخليل - موقع أخباري نيوز - الاحتلال الاسرائيلي يغلق طرقا جنوب الخليل .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 05:38 مساءً - [09/نوفمبر/2017]
الخليل - أخباري نيوز :
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم طرقا ترابية شرق منطقة يطا جنوب الخليل بالضفة الغربية. المحتلة

وقالت مصادر فلسطينية بإن قوات الاحتلال الإسرائيلي ترافقها جرافة، شرعت منذ الصباح بإغلاق الطرق الرابطة بين شعب البطم والمسافر الشرقية وجنبا بالسواتر الترابية، ومنعت حركة تنقل المواطنين الفلسطينيين والمركبات بالمكان.

وطالب أهالي القرى والخرب في مسافر يطا الشرقية، المؤسسات الدولية والوطنية ذات العلاقة إلى التحرك لإنهاء هذه المضايقات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه تجاه السكان.

من جانب اخر اعتبرت وزارة الخارجية الفلسطينية، إن حكومة الاحتلال الاسرائيلي تدعم المستوطنات الاسرائيلية في منطقة الأغوار الفلسطينية المحتلة، عبر تقديم إغراءات مالية ضخمة لتشجيع الاسرائيليين على الانتقال الى مستوطنات الأغوار، وتحويل أموال إلى المجالس الاستيطانية في المنطقة.

وأدانت الوزارة في بيان لها، هذا العدوان الشامل على الوجود الفلسطيني، وما تقوم به حكومة الاحتلال من تصعيد ممنهج لتهويد القدس والأغوار، مؤكدة أن الاحتلال يستغل ببشاعة تخلي المجتمع الدولي عن مسؤولياته، وحالة الصمت المطبق التي تعتريه ازاء الانتهاكات الاسرائيلية الجسيمة للقانون الدولي ولقرارات الشرعية الدولية، من أجل تنفيذ مخططاته وسياساته الهادفة الى إغلاق الباب نهائياً أمام فرصة قيام دولة فلسطينية قابلة للحياة وذات سيادة.


أخباري نيوز

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الاحتلال الاسرائيلي يغلق طرقا جنوب الخليل ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : سبأ