الكرملين : الاجتماع المحتمل بين بوتين وترامب في فيتنام لايزال محل نقاش
الكرملين : الاجتماع المحتمل بين بوتين وترامب في فيتنام لايزال محل نقاش

الكرملين : الاجتماع المحتمل بين وترامب في فيتنام لايزال محل نقاش خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 05:38 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الكرملين : الاجتماع المحتمل بين بوتين وترامب في فيتنام لايزال محل نقاش - موقع أخباري نيوز - الكرملين : الاجتماع المحتمل بين بوتين وترامب في فيتنام لايزال محل نقاش .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 05:38 مساءً - الكرملين : الاجتماع المحتمل بين بوتين وترامب في فيتنام لايزال محل نقاش

[09/نوفمبر/2017]
موسكو -أخباري نيوز :
قال الكرملين اليوم إن الاجتماع المحتمل بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الامريكي دونالد في فيتنام هذا الأسبوع لا يزال محل نقاش لكن لم يتم الاتفاق بعد على شيء.

ونقلت وكالات أنباء روسية عن يوري يوشاكوف المسؤول بالكرملين قوله في وقت سابق اليوم إن الزعيمين سيلتقيان يوم الجمعة خلال قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي (أبك) في فيتنام.

لكن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قال في مؤتمر صحفي إن موعد ومكان وصيغة مثل هذا الاجتماع لا يزال محل نقاش وإن عقد اجتماع يوم الجمعة لا يزال احتمالا واردا.

وقال بيسكوف ”فيما يتعلق بمحتوى الاجتماع فلا يوجد جدول أعمال متفق عليه“.

وأضاف أن بوتين وترامب سيلتقيان بطريقة أو بأخرى نظرا مشاركتهما في قمة أبك.

وفي مجال تعليقه على دعوة ترامب للعمل المشترك مع حول حل الأزمة بشأن كوريا الشمالية ذكر بيسكوف أن بيونغ يانغ تبدو متفقة مع موقف موسكو حول أهمية الجهود المشتركة لخفض التوتر في شبه الجزيرة الكورية.

ونوّه المتحدث باسم الكرملين بأن الرئيس بوتين تحدث مرارا وتكرارا عن الحاجة إلى تعاون وثيق من جانب جميع الأطراف المعنية من أجل حل الأزمة الكورية الشمالية.


أخباري نيوز

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الكرملين : الاجتماع المحتمل بين بوتين وترامب في فيتنام لايزال محل نقاش ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : سبأ