كتالونيا تغرد بالعبرية ضد الرئيس الإسرائيلي
كتالونيا تغرد بالعبرية ضد الرئيس الإسرائيلي

كتالونيا تغرد بالعبرية ضد الرئيس الإسرائيلي اخباري نيوز نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم كتالونيا تغرد بالعبرية ضد الرئيس الإسرائيلي، كتالونيا تغرد بالعبرية ضد الرئيس الإسرائيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كتالونيا تغرد بالعبرية ضد الرئيس الإسرائيلي.


اخباري نيوز هاجمت الجمعية الوطنية لإقليم كتالونيا، الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفيلن، ردا على تصريحاته خلال زيارته إلى إسبانيا، ضد استقلال الإقليم.

ونشرت الجمعية الوطنية (البرلمان) تغريدة بالعبرية على شبكة "تويتر" قالت فيها، إن "الشعب الإسرائيلي يشعر بالإحراج من سلوك الرئيس ريفلين في إسبانيا بخصوص كتالونيا، فقط وزير الخارجية ورئيس الحكومة يمكنه أن يعبر عن رأيه بالموضوع.. وظيفة الرئيس الإسرائيلي شكلية فقط".



وعبر الرئيس الإسرائيلي خلال لقاءه مع الملك الإسباني فيليب السادس وعقيلته بقصره في مدريد، عن أمله بانتهاء الأزمة في كتالونيا بسبب الاستفتاء على استقلال الإقليم، بطرق سلمية.

وقال ريفلين "إسبانيا هي دولة موحدة بالنسبة لنا، وأنت أيها الملك تشغل هذه الوحدة".

وكانت الحكومة الاتحادية الأسبانية قد حلت برلمان وحكومة إقليم كتالونيا ودعت إلى انتخابات جديدة في الإقليم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، كتالونيا تغرد بالعبرية ضد الرئيس الإسرائيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز