مليار يورو قيمة اتفاق استثمارى بين فرنسا والإمارات
مليار يورو قيمة اتفاق استثمارى بين فرنسا والإمارات

مليار يورو قيمة اتفاق استثمارى بين فرنسا والإمارات اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مليار يورو قيمة اتفاق استثمارى بين فرنسا والإمارات، مليار يورو قيمة اتفاق استثمارى بين فرنسا والإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مليار يورو قيمة اتفاق استثمارى بين فرنسا والإمارات.

اخباري نيوز وقع الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، الخميس، اتفاق فرنسى-إماراتى على برنامج استثمارات بقيمة مليار يورو، بحسب ما عرضت "أ ف ب".

كان الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، قد تفقد القاعدة البحرية فى أبوظبى خلال زيارته إلى الإمارات، ووصل ماكرون إلى قاعدة ميناء زايد الفرنسية فى أبوظبى فى أول زيارة له إلى الشرق الأوسط منذ انتخابه رئيسا فى مايو الماضى.

كما صعد ماكرون على متن الفرقاطة "جان بار" التى يعمل فيها 190 عسكريا وتتركز نشاطاتها على "منع التهريب ومكافحة الارهاب،" وأمضى نحو ساعة داخل الفرقاطة قبل ان يلقى كلمة فى الساحة الرئيسية للقاعدة امام مجموعة من العسكريين الفرنسيين.

فيما بدأ ماكرون زيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء، وقام خلالها بافتتاح متحف اللوفر أبوظبى، الذى يعد تتويجا لواحد من أهم مشروعات التعاون المشترك بين فرنسا والإمارات.

وهى أبرز ما يميز هذه الزيارة التى تعد الأولى من نوعها للرئيس الفرنسى منذ وصوله إلى سدة الرئاسة فى مايو الماضى، وهى الأولى له أيضا فى منطقة الخليج.

ووفقا لفرانس 24، يسعى الرئيس الفرنسى من خلال هذه الزيارة إلى تقوية علاقاته مع الإمارات العربية المتحدة، شريك باريس التاريخى فى منطقة تواجه الكثير من التوترات، بجانب حصور حفل افتتاح المتحف الفرنسى الأصل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مليار يورو قيمة اتفاق استثمارى بين فرنسا والإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ