مكتب الحريري: استقبلنا دبلوماسيين من أوروبا وأمريكا
مكتب الحريري: استقبلنا دبلوماسيين من أوروبا وأمريكا

مكتب الحريري: استقبلنا دبلوماسيين من أوروبا وأمريكا اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مكتب الحريري: استقبلنا دبلوماسيين من أوروبا وأمريكا، مكتب الحريري: استقبلنا دبلوماسيين من أوروبا وأمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مكتب الحريري: استقبلنا دبلوماسيين من أوروبا وأمريكا.

اخباري نيوز قال مكتب سعد الحريري، الذي استقال من رئاسة وزراء ، السبت الماضي، إنه استقبل سفير فرنسا لدى السعودية، في الرياض، اليوم الخميس، حسبما ذكرت وكالة "رويترز".

واجتمع الحريري، الذي أعلن استقالته في تسجيل مصور من السعودية ولم يعد بعد إلى لبنان، مع دبلوماسيين من الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والولايات المتحدة في اليومين الماضيين.

وصرح مسؤول لبناني كبير، اليوم، بأن السلطات اللبنانية تعتقد أن الحريري، محتجز في المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن بيروت تتجه إلى الطلب من دول أجنبية وعربية الضغط على السعودية لفك احتجاز الحريري. 

وأوضح المسؤول أن لبنان يتجه نحو مطالبة الدول العربية والأجنبية بالضغط على السعودية للإفراج عن الحريري، مؤكدا أنه ما زال رئيسا للوزراء في لبنان. 

وأضاف: "التحفظ على الحريري في الرياض اعتداء على السيادة اللبنانية، فإن كرامتنا هي كرامته، وسنعمل مع الدول الخارجية لإعادته إلى بيروت".

وأعلن الحريري عن استقالته، السبت الماضي، مؤكدا أن أيدي إيران في المنطقة ستقطع، وأبدى رفضه استخدام سلاح حزب الله ضد اللبنانيين والسوريين، وفقًا لقناة "سكاي نيوز".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مكتب الحريري: استقبلنا دبلوماسيين من أوروبا وأمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري