قوات العراق تحرر شمال القائم.. وترفع العلم عليها
قوات العراق تحرر شمال القائم.. وترفع العلم عليها

قوات تحرر شمال القائم.. وترفع العلم عليها اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قوات العراق تحرر شمال القائم.. وترفع العلم عليها، قوات العراق تحرر شمال القائم.. وترفع العلم عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قوات العراق تحرر شمال القائم.. وترفع العلم عليها.

اخباري نيوز أعلن قائد لواء الفرقة السابعة التابعة لقيادة الجزيرة بمحافظة الأنبار العراقية، العميد الركن فراس البياتي، اليوم الخميس، عن تحرير منطقة العش غربي الأنبار ورفع العلم العراقي فوق مباني المنطقة المحررة.

وقال البياتي، في تصريح نقلته وكالة الأنباء العراقية "واع"، إن القوات الأمنية العراقية والقوات المساندة لها تمكنت من تحرير منطقة العش الواقعة بمحاذاة نهر الفرات شمال قضاء القائم غربي الأنبار، بالكامل، من عناصر الإرهابية، والمقاومة كانت ضعيفة جدا بعد انسحاب عناصر التنظيم الإجرامي مع بقاء جيوب قليلة يتم مطاردتها.

وأضاف أن القوات الأمنية والقوات المساندة لها رفعت العلم العراقي فوق مباني المنطقة المحررة، بينما أبطلت فرقة معالجة المتفجرات مفعول الكثير من المباني المفخخة، دون وقوع أي إصابات في صفوف القوات الأمنية والقوات المساندة لها.

وأوضح أن القوات الأمنية والقوات المساندة لها استولت على أسلحة مختلفة تركها عناصر داعش في أرض المعركة، وأن عمليات الدهم والتفتيش والتقدم باتجاه معاقل مجرمي داعش ما زالت مستمرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، قوات العراق تحرر شمال القائم.. وترفع العلم عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري