مسؤول إيرانى: إذا نشبت حربًا إقيمية فإنها ستكون «مدمرة»
مسؤول إيرانى: إذا نشبت حربًا إقيمية فإنها ستكون «مدمرة»

مسؤول إيرانى: إذا نشبت حربًا إقيمية فإنها ستكون «مدمرة» اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مسؤول إيرانى: إذا نشبت حربًا إقيمية فإنها ستكون «مدمرة»، مسؤول إيرانى: إذا نشبت حربًا إقيمية فإنها ستكون «مدمرة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول إيرانى: إذا نشبت حربًا إقيمية فإنها ستكون «مدمرة».

اخباري نيوز قال مستشار فى الخارجية الإيرانية، إنه إذا نشبت حربًا إقليمية إثر التصعيد الذى تشهده المنطقة، بعد استقالة رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، فأنها ستكون حربا مدمرة، لكنه استبعد نشوب تلك الحرب.

وقال المستشار فى مركز دراسات الشرق الأوسط لدى وزارة الخارجية الإيرانية، محمد مهتدى، فى مقابلة له مع وكالة "سبوتنيك": "ثمة من يقول بأن هناك حربًا إقليمية، لكننى شخصيا لا أرى ذلك"، موضحا أن نشوب حرب إقليمية ليس من مصلحة إسرائيل لأنها ستكون مدمرة لها.

وتابع مهتدى: "لأنه وحسب المعلومات الإسرائيلية هنالك 150 ألف صاروخ موجودة فى ، وهنالك عشرات الآلاف من الصواريخ موجودة فى وصواريخ إيرانية فأى حرب معناها تدمير إسرائيل من خلال الصواريخ، فمنطقيا ليس من مصلحة إسرائيل أن تقوم بشن حرب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مسؤول إيرانى: إذا نشبت حربًا إقيمية فإنها ستكون «مدمرة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ