بولندا تحث مواطنيها على كثرة الإنجاب: كونوا كالأرانب
بولندا تحث مواطنيها على كثرة الإنجاب: كونوا كالأرانب

بولندا تحث مواطنيها على كثرة الإنجاب: كونوا كالأرانب اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم بولندا تحث مواطنيها على كثرة الإنجاب: كونوا كالأرانب، بولندا تحث مواطنيها على كثرة الإنجاب: كونوا كالأرانب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بولندا تحث مواطنيها على كثرة الإنجاب: كونوا كالأرانب.

اخباري نيوز في اتجاه جديد شجعت الحكومة البولندية مؤخرا مواطنيها على الإنجاب بصورة غير تقليدية من خلال فيديو قصير على يوتيوب يمتدح قدرة الأرانب على التكاثر، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز عربية.

وقامت وزارة الصحة البولندية بنشر فيديو يوضح الحياة "الهادئة والسعيدة" للأرانب، موجهة رسالة فى نهاية الفيديو للمشاهدين تقول "إذا كنت تريد أن تصبح والدا، فعليك أن تكون كالأرانب."

وتأتى هذه الخطوة ضمن سعى الحكومة على رفع معدل الإنجاب فى بولندا، التى يبلغ تعدادها 38 مليون نسمة تقريبا.

وتعتبر بولندا من أقل الدول الأوروبية بالنسبة لمعدلات المواليد، فقط البرتغال أقل منها فيما تتساوى بولندا فى معدل الإنجاب المنخفض مع كل من إسبانيا واليونان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بولندا تحث مواطنيها على كثرة الإنجاب: كونوا كالأرانب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون