ترامب يعلن تمسك الحكومة الأمريكية بسياسة ”صين واحدة”
ترامب يعلن تمسك الحكومة الأمريكية بسياسة ”صين واحدة”

يعلن تمسك الحكومة الأمريكية بسياسة ”صين واحدة” اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ترامب يعلن تمسك الحكومة الأمريكية بسياسة ”صين واحدة”، ترامب يعلن تمسك الحكومة الأمريكية بسياسة ”صين واحدة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يعلن تمسك الحكومة الأمريكية بسياسة ”صين واحدة”.

اخباري نيوز  ذكرت وكالة أنباء بكين الجديدة (شينخوا) أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال لنظيره الصيني شي جين بينغ اليوم الخميس خلال محادثات في بكين إن الحكومة الأمريكية تؤيد وتتمسك بسياسة "صين واحدة".

وبعد أن أصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة خالف البروتوكول المتبع وتلقى مكالمة هاتفية من رئيسة تايوان تساي إينج وين لتهنئته في ديسمبر كانون الأول الأمر الذي أغضب بكين التي تعتبر الجزيرة ذات الحكم الذاتي جزءا من أراضي بكين.

ونقلت وكالة شينخوا عن الرئيس الصيني قوله لترامب إن تايوان هي القضية الجوهرية الأكثر أهمية وحساسية في العلاقات الصينية الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ترامب يعلن تمسك الحكومة الأمريكية بسياسة ”صين واحدة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي