صحيفة اماراتية : صفقات أمريكية صينية بقيمة 253 مليار دولار 
صحيفة اماراتية : صفقات أمريكية صينية بقيمة 253 مليار دولار 

صحيفة اماراتية : صفقات أمريكية صينية بقيمة 253 مليار دولار  اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم صحيفة اماراتية : صفقات أمريكية صينية بقيمة 253 مليار دولار ، صحيفة اماراتية : صفقات أمريكية صينية بقيمة 253 مليار دولار  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة اماراتية : صفقات أمريكية صينية بقيمة 253 مليار دولار .

اخباري نيوز ذكرت صحيفة "الرؤية" الإماراتية ، أن الرئيس الأمريكي دونالد ونظيره الصيني شي جينبينج كشفا اليوم، الخميس، عن سلسلة من الاتفاقات التجارية بقيمة إجمالية قدرها 253,4 مليار دولار، على خلفية سعي الرئيس الأمريكي لإعادة التوازن إلى المبادلات بين البلدين.

وبحسب الصحيفة، جرى توقيع هذه المجموعة من الاتفاقات التي تحتوى قطاعات متنوعة ما بين الطاقة والسيارات والطائرات والصناعات الغذائية والإلكترونيات، وتستفيد منها شركات كثيرة منها كاتربيلار وجنرال إلكتريك وهانيويل وكوالكوم، خلال لقاء بين الرئيسين في بكين، غير أن بعضها بروتوكولات اتفاق غير ملزمة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، صحيفة اماراتية : صفقات أمريكية صينية بقيمة 253 مليار دولار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي