الإمارات والسعودية تطلبان نقل مباريات أنديتهما أمام قطر
الإمارات والسعودية تطلبان نقل مباريات أنديتهما أمام قطر

الإمارات والسعودية تطلبان نقل مباريات أنديتهما أمام اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم الإمارات والسعودية تطلبان نقل مباريات أنديتهما أمام قطر، الإمارات والسعودية تطلبان نقل مباريات أنديتهما أمام قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات والسعودية تطلبان نقل مباريات أنديتهما أمام قطر.

اخباري نيوز يناقش الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إمكانية نقل مباريات الأندية الإماراتية والسعودية في دوري أبطال آسيا 2018 أمام الأندية القطرية إلى أرض محايدة، وذلك بحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الآسيوي للعبة سيناقش في اجتماع سري اليوم الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، إمكانية نقل المباريات أمام الأندية القطرية، بسبب مقاطعة الإمارات والسعودية والبحرين لقطر على خلفية اتهامها بدعم الإرهاب، ولصعوبة وجود أي فرصة للتنقل بين دول المقاطعة والدوحة، ما يعني استحالة إقامة مباريات أندية الدول الثلاث مع أندية قطر في دوري الأبطال، وتضمن الطلب الإماراتي والسعودي نقل مباريات أندية البلدين إلى ملاعب محايدة ضد فرق قطر وإيران.

ورشحت الإمارات والسعودية كلا من سلطنة والأردن لاستضافة المباريات المشتركة لأنديتها أمام الفرق القطرية والإيرانية.

وأشارت مصادر آسيوية إلى أن الاتحاد القاري، يسعى لحسم الجدل حول هذا الملف، رغم وجود توصية بمنع نقل المباريات، في ظل الإصرار السعودي الإماراتي، قبل سحب قرعة النسخة الجديدة من البطولة في ديسمبر/كانون الأول القادم.

المصدر: صحيفة الاتحاد الإماراتية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الإمارات والسعودية تطلبان نقل مباريات أنديتهما أمام قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)