السوري علاء الشبلي يسعى للرحيل عن الـزمـالك
السوري علاء الشبلي يسعى للرحيل عن الـزمـالك

السوري علاء الشبلي يسعى للرحيل عن الـزمـالك اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم السوري علاء الشبلي يسعى للرحيل عن الـزمـالك، السوري علاء الشبلي يسعى للرحيل عن الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السوري علاء الشبلي يسعى للرحيل عن الـزمـالك.

اخباري نيوز يسعى اللاعب الدولي السوري علاء الشبلي الظهير الأيمن لفريق الكرة بالزمالك ، لجلب عرض لإدارة النادي من أجل الرحيل في يناير/كانون الثاني القادم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يأتي ذلك في ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش المدير الفني للقلعة البيضاء، والذي لم يمنحه فرصة المشاركة في أي مباراة حتى الآن.


ويتواجد الشبلي حاليا في معسكر منتخب ، الذي يستعد لخوض مباراة ودية مع نظيره العراقي، والمقررة في 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، السوري علاء الشبلي يسعى للرحيل عن الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)