روسيا تهدد وسائل الإعلام الأمريكية باتخاذ تدابير وقائية
روسيا تهدد وسائل الإعلام الأمريكية باتخاذ تدابير وقائية

تهدد وسائل الإعلام الأمريكية باتخاذ تدابير وقائية اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم روسيا تهدد وسائل الإعلام الأمريكية باتخاذ تدابير وقائية، روسيا تهدد وسائل الإعلام الأمريكية باتخاذ تدابير وقائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تهدد وسائل الإعلام الأمريكية باتخاذ تدابير وقائية.

اخباري نيوز قال رئيس لجنة سياسة المعلومات لدى مجلس الاتحاد الروسى، أليكسى بوشكوف، الخميس، إن بلاده قد تتخذ تدابير وقائية بحق وسائل الإعلام الأمريكية.

وذكر بوشكوف، خلال اجتماع اللجنة التى يترأسها: "إذا اتخذنا تدابير جوابية فقط، فسنكون دائما فى موقع الدفاع، وإذا توفرت الأسباب لاتخاذ تدابير تقييدية بحق وسائل الإعلام الأمريكية فى روسيا، فيجب اتخاذها، وعلى سبيل المثال، اضطرت جوجل للموافقة على قيود جدية فى بكين فى وقت من الأوقات، وسوقنا المعلوماتية ليست أقل جاذبية بالنسبة لهم".

وهدد بوشكوف بحرمان وسائل الإعلام الأمريكية "الأكثر عداوة لروسيا" من حق الحصول على تراخيص فى مؤسسات الدولة، قائلا: "كأحد الإجراءات الوقائية، أعتقد أنه لا بد من حرمان وسائل الإعلام الأمريكية، الأكثر معاداة لروسيا، من إمكانية إجراء مقابلات مع ممثلى مؤسسات الدولة، وتوجيه أسئلة إليهم خلال المؤتمرات الصحفية، والحصول على تراخيص فى هذه المؤسسات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، روسيا تهدد وسائل الإعلام الأمريكية باتخاذ تدابير وقائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ