أوكرين فورم: متوقع وصول 300 ألف سائح أوكرانى إلى مصــر خلال 2017
أوكرين فورم: متوقع وصول 300 ألف سائح أوكرانى إلى مصــر خلال 2017

أوكرين فورم: متوقع وصول 300 ألف سائح أوكرانى إلى مصــر خلال 2017 اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أوكرين فورم: متوقع وصول 300 ألف سائح أوكرانى إلى مصــر خلال 2017، أوكرين فورم: متوقع وصول 300 ألف سائح أوكرانى إلى مصــر خلال 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أوكرين فورم: متوقع وصول 300 ألف سائح أوكرانى إلى مصــر خلال 2017.

اخباري نيوز يتزايد عدد السياح الأوكرانيين فى فى الفترات الأخيرة، ومن المحتمل أن يتزايد هذا العدد بشكل أكثر من ذلك، فى الأيام المقبلة، حسبما قال موقع "أوكرين فورم" على نسخته الإسبانية، الخميس.

وتوافد يوليو الماضى 40 ألف سائح إلى مصر، ويستمر الطلب على السفر إلى المنتجعات المصرية، ومن المحتمل أنه فى نهاية العام الحالى سيتم إرسال 300 ألف سائح أوكرانى إلى مصر، فى 56 رحلة طيران أسبوعية إلى منتجعات شرم الشيخ والغردقة والمنتجع البحرى الجديد مرسى علم.

وقال الموقع إن 300 ألف سائح أوكرانى ووصولهم إلى مصر فى الفترة المقبلة سيكون ضعف عدد المسافرين فى عام 2016، مؤكدا أن الأوضاع فى مصر فى الوقت الراهن آمن ولا يوجد أى مخاطر على السياح الأوكرانيين.

كانت الخارجية الأوكرانية قد حذرت من السفر إلى مصر بسبب حالة الطوارئ المفروضة، إلا أن حالة الأمن التى توجد بالبلاد جعل هناك الكثير من الطلبات للسفر إلى مصر فى الوقت الحالى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أوكرين فورم: متوقع وصول 300 ألف سائح أوكرانى إلى مصــر خلال 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ