الأمن التركي يوقف 101 مشتبه فيه بالانتماء إلى "تنظيم الدولة" في أنقرة
الأمن التركي يوقف 101 مشتبه فيه بالانتماء إلى "تنظيم الدولة" في أنقرة

الأمن التركي يوقف 101 مشتبه فيه بالانتماء إلى "تنظيم الدولة" في أنقرة اخباري نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأمن التركي يوقف 101 مشتبه فيه بالانتماء إلى "تنظيم الدولة" في أنقرة، الأمن التركي يوقف 101 مشتبه فيه بالانتماء إلى "تنظيم الدولة" في أنقرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن التركي يوقف 101 مشتبه فيه بالانتماء إلى "تنظيم الدولة" في أنقرة.

اخباري نيوز اخباري نيوز :- أوقفت قوات الأمن التركي صباح اليوم الخميس، 101 مشتبه فيه بالانتماء إلى تنظيم "" الإرهابي خلال عملية واسعة في عدة أحياء تابعة للعاصمة أنقرة.

وقالت مصادر أمنية، للأناضول، إن فرق مكافحة الإرهاب بمديرية أمن أنقرة، نفذت اليوم عملية واسعة على 250 نقطة في مركز المدينة وبلدات محيطة.

وأشارت المصادر إلى أن العملية الأمنية التي شارك فيها 1500 عنصر من الشرطة، أسفرت عن توقيف 101 مشتبه فيه من 245 صدرت بحقهم مذكرة توقيف.

وأضافت أن الفرق المشاركة في العملية ضبطت خلال التفتيش الكثير من الأجهزة الرقمية والوثائق التي ترمز إلى تنظيم "داعش"، لم تكشف عن فحواها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الأمن التركي يوقف 101 مشتبه فيه بالانتماء إلى "تنظيم الدولة" في أنقرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز