تحرير «البوكمال» أخر معاقل «داعش» في سوريا
تحرير «البوكمال» أخر معاقل «داعش» في سوريا

تحرير «البوكمال» أخر معاقل «» في اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تحرير «البوكمال» أخر معاقل «داعش» في سوريا، تحرير «البوكمال» أخر معاقل «داعش» في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير «البوكمال» أخر معاقل «داعش» في سوريا.

اخباري نيوز أعلنت القيادة العامة للجيش السوري عن تحرير مدينة البوكمال آخر المعاقل الأساسية لتنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، اليوم الخميس: "وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة، تحرر مدينة البوكمال في ريف دير الزور، آخر معاقل تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة الشرقية".

وأضافت القيادة العامة للجيش السوري: "تحرير مدينة البوكمال يكتسب أهمية كبيرة، كونه يمثل إعلانا لسقوط مشروع تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة عموما، وانهيارا لأوهام رعاته وداعميه لتقسيمها".

وقالت القيادة العامة للجيش إنها تجدد العهد بأن تبقى القوات المسلحة درع الوطن وحصنه المنيع في مواجهة الإرهاب، وإسقاط المشاريع الصهيوأمريكية، والدفاع عن وحدة وسلامة أراضي الجمهورية العربية السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تحرير «البوكمال» أخر معاقل «داعش» في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري