تيلرسون: اجتماع ترامب وبوتين «قيد النظر»
تيلرسون: اجتماع ترامب وبوتين «قيد النظر»

تيلرسون: اجتماع وبوتين «قيد النظر» اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تيلرسون: اجتماع ترامب وبوتين «قيد النظر»، تيلرسون: اجتماع ترامب وبوتين «قيد النظر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تيلرسون: اجتماع ترامب وبوتين «قيد النظر».

اخباري نيوز صرح ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي، بأن مسألة اجتماع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير في فيتنام، ما زالت قيد النظر.

وأوضح تيلرسون، في تصريح نقلته شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، اليوم الخميس، أن الجانبين لم يتفقا مطلقا على عقد اجتماع رسمي خلال قمة التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (أبيك)، التي ستعقد في فيتنام، مشيرا إلى أن العامل الحاسم لعقد هذا الاجتماع يتمثل في وجود مادة كافية ومفيدة للتباحث بشأنها.

يذكر أن ترامب وبوتين اجتمعا، في وقت سابق من هذا العام، على هامش قمة العشرين في هامبورج بألمانيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تيلرسون: اجتماع ترامب وبوتين «قيد النظر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري