رئيس لبنان يتبنى خطوات دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري
رئيس لبنان يتبنى خطوات دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري

رئيس يتبنى خطوات دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس لبنان يتبنى خطوات دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري، رئيس لبنان يتبنى خطوات دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس لبنان يتبنى خطوات دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري.

اخباري نيوز أفادت قناة "المنار"، أن الرئيس اللبناني ​ميشال عون​، يتجه لإنجاز مقاربة يضعها بيد الدبلوماسيين، لكشف الغموض الذي يلف ​استقالة​ رئيس الحكومة سعد الحريري​.

كانت وكالة رويترز، قد نقلت في وقت سابق، عن مسؤول كبير في الحكومة اللبنانية، أن لبنان يتصور أن السلطات السعودية تحتجز رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، مضيفا أن بلاده تتجه لدعوة دول عربية وأجنبية للضغط على الرياض لإعادته.

وقال المسؤول: "لبنان يتجه إلى الطلب من دول أجنبية وعربية الضغط على السعودية لفك احتجاز رئيس الحكومة سعد الحريري، نحن نعتبر أننا لم نتسلم الاستقالة بعد وسعد الحريري لا يزال رئيس حكومتنا".

وأعلن الحريري استقالته، السبت الماضي، مؤكدا أن أيدي إيران في المنطقة ستقطع. وأبدى رفضه استخدام سلاح حزب الله ضد اللبنانيين والسوريين، وفقًا لقناة "سكاي نيوز".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، رئيس لبنان يتبنى خطوات دبلوماسية لكشف غموض استقالة الحريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري